قائمة المدونات الإلكترونية

الثلاثاء، 29 مارس 2011

نعم انا امرأة حمقاء


ماذا تقول؟! انى امرأة حمقاء

نعم انا امرأة حمقاء.... لانى

ترفعت معك فوق كل الشبهات

تحملت منك كل الغلطات

كسرت اسوار خوفك بالابتسامات

رسمت خيوط احلامك باحلى العبارات

نعم أنا امرأة حمقاء....لانى

نسيت الدنيا بين احضانك

فتحت قلبى ورويتك من نبع حنانى

اخذتك بين احضانى لاحميك من غدر زمانى

جمعت قطرات حنينى 

لاملىء كأسك واسقيك من دموعى


نعم انا امرأة حمقاء.....لانى

نسجت من صورتك خيوط امالى

ولونتها بفرحى ودمائى

ووضعت بروازها ضلوعى

علقتها على ابواب قلبى

نعم انا امرأة حمقاء.......لانى

بحثت لك عن فرحة وسط احزانك

عن أمل وسط ضياع روحك

عن حب داخل كراهيتك لذاتك

زرعت زهرة حبى على ارض جافة لحياتك


نعم انا امرأة حمقاء.....لانى

احببتك فى كل وقت وبكل اللغات

ليست هناك تعليقات:

ايها العمر تمهل

 ‏ايها العمر المسافر عبر الزمان قليلا قليلا ..... تمهل ...  مازالت بلونات احلامنا تطير ولا تتوقف ‏و صناديق أمانينا بدون مفاتيح مغلقة ... لا ...