قائمة المدونات الإلكترونية

الأربعاء، 13 يناير 2010

انا انسان



أنا إنسان
يعيش بين غياهب الأحلام
يتمنى النسيان
حياته صمت بدون كلام
يسيطر عليه ماضي كله الآم
أنا كهلا
يحمل فوق ظهره حكمة الزمان
ينادى على حياته كأنه لم يعرف لها مكان
ويصرخ أين حياتي والأمان؟
أنا روح
تتعذب دون حنان
يسيل منها الدماء وتصرخ أرحمني يا إنسان
أنا صرخة
تبكى من الأحزان
تضيع وتبحث عن العنوان
تكتب بدون ألوان
يعلو صوتها وتشعر بالصمت والكتمان
أنا حلم
يناجى استحالة الأحلام
يعيش دهراً مع الأوهام
حلم لأنثى طمعت في خيال الأيام
أنا ورقه بيضاء
يكتب فيها حزن الأشعار
ترسم فيها قلوب من نار
تلون عليها أحساس من نور
بين سطورها فرحة عليها غبار
بها كلمات تتألم بدون خيار

ليست هناك تعليقات:

ايها العمر تمهل

 ‏ايها العمر المسافر عبر الزمان قليلا قليلا ..... تمهل ...  مازالت بلونات احلامنا تطير ولا تتوقف ‏و صناديق أمانينا بدون مفاتيح مغلقة ... لا ...