قائمة المدونات الإلكترونية

الخميس، 16 سبتمبر 2010

أنا وأنت وسكون الليل

أنا وانت وسكون الليل

أنا وانت وسكون الليل يجمعنا

وهمسات حبى وحبك والشوق يحرقنا

وقمر الدنيا ترسم ابتسامتنا وضحكاتنا

وتلألأ النجوم فى نظرات عينيك تأوينا

ونغمات انفاسك تصبح كلمات تحضنا

ومن عطور الدنيا نصنع أمانينا

أنا وانت وسكون الليل

تهب علينا ريح ليل هادئة ترطب ليالينا

وأحضان الشوق تضمنا وتدفينا

تأخذنا فى سماء الاحلام ومن هموم الدنيا تنسينا

وفى سكرة الحب بالكأس تسقينا

وعلى إيقاع نشوة العشق نسمع أغانينا

أنا وأنت وسكون الليل

همسات ولمسات الليل تباركنا

نحكى حكايات الغرام الذى يضمنا

نغنى أغانى العشق على الحان تطربنا

نرسم خطوط الفرح على حزن ليالينا

نخطوه خطوات الحب فى عتمة مشاعرنا

نتلمس احساس العشق فى لمسات ايدينا

أنا و أنت وسكون الليل


هناك تعليق واحد:

boujane يقول...

أنا و أنت وسكون الليل

ايها العمر تمهل

 ‏ايها العمر المسافر عبر الزمان قليلا قليلا ..... تمهل ...  مازالت بلونات احلامنا تطير ولا تتوقف ‏و صناديق أمانينا بدون مفاتيح مغلقة ... لا ...